آخر المستجدات

محافظ جنوب سيناء: نوفر كل سُبل الراحة للطلاب خلال امتحانات النقل

محافظ جنوب سيناء: نوفر كل سُبل الراحة للطلاب خلال امتحانات النقل

جنوب سيناء – رضا السيد

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي، حيث تمت مناقشة استعدادات المحافظة لامتحانات النقل للفصل الأول، وأكد المحافظ على توفير سبل الراحة للطلاب خلال هذه الامتحانات.

وشدد اللواء فودة على ضرورة استمرار الجهد المبذول لتنفيذ المشروعات الموكلة إلى الجهاز التنفيذي، مع التأكيد على المتابعة الميدانية لرؤساء المدن للمشروعات الجاري تنفيذها. وطالب بالاستماع لمقترحات ومطالب المواطنين خلال الفترة الصباحية، وتخصيص الفترة المسائية للأعمال الإدارية.

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المشروعات والمبادرات الجديدة، بما في ذلك افتتاح مبنى الرصد الأمني ومضمار الهجن في مدينة شرم الشيخ، إضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالتنمية البيئية والاستثمار.

وختم المؤتمر بمناقشة عدة موضوعات، من بينها تركيب كاميرات التاكسي الذكي وتطوير البنية التحتية في المحافظة، وإقامة مشروعات تنموية وإنشاء مسجد وكنيسة بشرم الشيخ. كما تم استعراض الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام الجاري والتأكيد على التزام خطة ترشيد الكهرباء.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ أكد على أهمية تحفيز الجهود لتعزيز التنمية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات.

تعليقات