آخر المستجدات

شاهد جميع أهداف وأسيست محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى 2023


نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي جميع أهداف وأسيست اللاعبين فى عام 2023 التي شارك فيها بصفة رئيسية الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز.


وشارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 39 هدفًا فى الدوري الإنجليزي، بواقع 24 هدفًا و15 أسيست، بينما سجل نادي ليفربول بجميع المسابقات 114 هدفًا، حسبما أكد بيان النادي.


تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023 متفوقًا على جميع اللاعبين المشاركين في البريميرليج بواقع 15 تمريرة حاسمة قام بها الفرعون مع الريدز.


ارقام محمد صلاح


ووفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن محمد صلاح استطاع أن يتصدر ترتيب ملوك الأسيست في الدوري الإنجليزي الممتاز يليه زميله ترينت ألسكندر أرنولد بعدد 12 هدفًا صنعهم في عام 2023.


بينما حل محمد صلاح ثانيًا في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا في 2023 خلف النجم إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة بـ29 هدفًا، ومتفوقًا على أولي واتكينز لاعب أستون فيلا بواقع 21، وكالوم ويلسون 19 هدفًا، وهيونج مين سون 18.


كما جاء محمد صلاح ثانيًا في الترتيب العام لأفضل اللاعبين من حيث التقييم الفني بواقع 7.48 درجة خلف برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بتقييم 7.66 درجة.



تعليقات