آخر المستجدات

«الهوية» تستطلع آراء الحاصلين على الإقامة الذهبية


أبوظبي : عماد الدين خليل

طرحت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، استبياناً خاصاً بالحاصلين على الإقامة الذهبية، في دولة الإمارات، للمشاركة في إبداء آرائهم حول الإقامة الذهبية، بهدف تطوير خدمتها في إطار جهودها، لخدمة المتعاملين وإسعادهم.

ودعت الهيئة من خلال منصتها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، الحاصلين على الإقامة الذهبية، إلى المشاركة في الاستبيان من خلال الرابط التالي:

وتضمن الاستبيان 13 سؤالاً للمتعاملين تتم الإجابة عنها بكل سهولة ويسر، في دقائق معدودة، وشمل أسئلة حول «الفئة العمرية، والجنسية، وإمارة الإقامة، وحول حصول أحد أفراد العائلة أو الأقارب أو الأصدقاء على الإقامة الذهبية».

كما تضمن الاستبيان، استفساراً حول معرفة التحديثات، أو القرارات الخاصة بتصاريح الإقامة الذهبية، والقنوات المستخدمة في تقديم طلبات الإقامة، والدليل الإرشادي لتقديم الطلب، وحول سهولة إجراءات التقديم، ومدى الاستفادة من الإقامة الذهبية بعد الحصول عليها.

ودعت الهيئة المتعاملين، والراغبين في الحصول على الإقامة الذهبية إلى الاستفادة من تلك الخدمة بزيارة الموقع الإلكتروني للهيئة (www.icp.gov.ae)، أو التطبيق الذكي (UAEICP) للحصول على الباقة الذهبية.

وأشارت إلى أن برنامج الإقامة الذهبية، الذي أطلق ل5 أو 10 سنوات، من دون الحاجة، لوجود كفيل في الدولة، يشمل: الأفراد الموهوبين من أصحاب الكفاءات والباحثين، والطلبة المتفوقين، والأطباء والمختصين، والمبدعين والرياضيين، وروّاد الأعمال والمستثمرين، في القطاعات الاقتصادية والعقارية، والشركات الناشئة.


تعليقات