آخر المستجدات

الشارقة.. أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى يناقشون القضايا التعليمية وتحسين الأداء التربوي

الشارقة: «الخليج»

عقد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، اللقاء التربوي الأول في سلسلة فعالياته لعام 2024، وتمحورت المناقشات حول القضايا التعليمية وسبل تحسين الأداء التربوي.

وقام أولياء الأمور بتقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم حول سبل تطوير الأداء التربوي وتعزيز الفعاليات التربوية ورفع التحصيل الدراسي للطلبة والطالبات في مختلف المراحل التعليمية وتهيئتهم لوظائف المستقبل والمتطلبات الجامعية المتجددة وحاجة الوطن من كوادر مؤهلة تتحلى بالقيم.

حضر اللقاء راشد المحيان رئيس المجلس والأعضاء، بجانب مصبح بطي عبد الله القايدي، نائب رئيس المجلس البلدي بمليحة، ومحمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومديري مدارس منطقة مليحة، وعدد من أولياء أمور الطلبة والطالبات الدارسين في منطقة مليحة من مختلف المراحل التعليمية.

وقد ألقى المحيان كلمة ركز فيها على أهمية دور أولياء الأمور في تعزيز الأنشطة التربوية ودورهم الحيوي في توجيه مسار أبنائهم التعليمي، وأشاد بالدور المستمر للقيادة الرشيدة في دعم التعليم، كما أكد أهمية الحرص الوطني على تخريج أجيال قوية ومتميزة تسهم في بناء وتطوير المجتمع.

فيما تحدث مصبح القايدي، عن دور الأسر والمجتمع في دعم الفعاليات التربوية والتعليمية ورفع تحصيل أبنائهم وبناتهم وإعدادهم لخدمة الوطن.

وقدم محمد الخاصوني، نظرة عامة حول الأنشطة التي يقوم بها نادي مليحة الثقافي الرياضي، لدعم الجوانب التربوية والرياضية في المنطقة.


تعليقات