آخر المستجدات

مهرجان الشيخ زايد.. نخبة من فناني العرب يحيون «ليالي الوثبة»

نظم مهرجان الشيخ زايد ضمن حفلات «ليالي الوثبة» الغنائية التي يحييها المهرجان أسبوعياً حفلات فنية بمشاركة نخبة من كبار النجوم العرب.

وتقام «حفلات ليالي الوثبة» يوم السبت من كل أسبوع على خشبة المسرح الرئيسي الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات الصوتية والإضاءة والديكور المميز تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من شتى أنحاء العالم أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء.

كما تمنح حفلات «ليالي الوثبة» فرصة للجمهور من زوار المهرجان للالتقاء مع عدد كبير من نجومهم المفضلين لقضاء أجمل الأوقات وعيش أجواء من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.

«ليالي الوثبة» في مهرجان الشيخ زايد

وفى هذا الصدد أعرب الفنان كاظم الساهر الذى أحيا حفلاً غنائياً بالمهرجان أمس ضمن حفلات «ليالي الوثبة» الغنائية عن سعادته بتواجده في العاصمة أبوظبي مشيداً بمهرجان الشيخ زايد والتنظيم المميز الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية ويجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم في حب الفن الأصيل.

وتقام «حفلات ليالي الوثبة» يوم السبت من كل أسبوع على خشبة المسرح الرئيسي الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات الصوتية والإضاءة والديكور المميز تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من شتى أنحاء العالم عيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء.

وتقدم ساحات وأقسام وأجنحة المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية والتي تناسب جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات والتسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات بالإضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق في أجواء عائلية حضارية ثقافية ترفيهية.

تعليقات