آخر المستجدات

«معاً نمشي».. للتحفيز على ممارسة الرياضة بأبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

نظمت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة في قطاع عمليات البلديات الفرعية، ومن خلال مركز بلدية المدينة ومركز بلدية مصفح، مبادرة رياضية تحت عنوان «معاً نمشي»، بهدف تحفيز أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، تعزيزاً للصحة العامة وتشجيعاً على جعل الرياضة أسلوب حياة مستداماً، حيث تواصلت الفعالية على مدار أربعة أيام في كل من أبوظبي ومصفح.

ونفذ مركز بلدية مصفح الفعالية في المنطقة الأمامية لمستشفى «لايف كير»، حيث شارك عدد من العمال في هذا النشاط الذي حظي بدعم مستشفى لايف كير، من خلال توفير موقع الفعالية وتقديم القمصان للعمال، وسيارة إسعاف، وتنظيم ورشة توعوية قدمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحت عنوان: «أمن المنطقة وتنظيم الحركة المرورية في الموقع».
وتضمّنت الفعالية تنفيذ جولة مشي تحت إشراف إدارة خدمات وإسعاد المجتمع ومجموعة من العمال، بمشاركة مركز شرطة مصفح، إضافةً إلى ورشة توعوية حول الشؤون الصحية والوقائية.

فيما نظّم مركز بلدية المدينة وبالتزامن مع فعالية مركز بلدية مصفح، فعالية أخرى تحت عنوان: «معاً نمشي» في حديقة دلما بأبوظبي، حيث استهدفت إشراك السيدات في جولة مشي ورياضة، وتنفيذ فعاليات رياضية مختلفة لتعزيز الوعي الصحي والرياضي، والتشجيع على استخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في الحد من الأمراض الشائعة، وجعل الرياضة أسلوب حياة.
تعليقات