آخر المستجدات

أرتيتا يكشف موقفه من تعاقدات يناير


تحدث أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر لها الأحد المقبل.

بدأ أرتيتا الحديث عن المصابين، وقال بشأن زينشينكو: “إنه يتقدم بشكل جيد، لدينا جلسة تدريبية أخرى غدًا، سنقيم ما إذا كان جاهزًا لبدء المباراة، والباقي ليس هناك أخبار”.

وانتقل الحديث عن توماس بارتي، أردف: “لقد تعرض لإصابة طويلة الأمد، لقد أراد حقًا أن يكون مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا لكنه لا يزال بعيدًا عن التدريب للفريق ولم يكن من المنطقي بالنسبة له أن يشارك”.

وعن لاعبه تيمبير، استطرد: “لسوء الحظ، هذه إصابة طويلة الأمد، إنه في حالة جيدة حقًا لكنه لا يزال بعيدًا عن اللياقة البدنية للتدريب، لا نتوقع عودته في وقت قريب”.

واجاب أرتيتا إذا كان آرسنال يعتزم التعاقد مع ظهير أيسر، وأجاب: “نحن منفتحون على سوق الانتقالات ولكن التركيز ينصب على تحقيق أقصى استفادة مما لدينا، سنعمل مع النادي لمعرفة ما إذا كان لدينا أي خيارات”.

واكمل حديثه عن شكاوى آرسنال للجنة التحكيم في الدوري الإنجليزي بسبب التدخلات القوية على لاعب الفريق بوكايو ساكا، علّق أرتيتا: “هذا هو التواصل اليومي، لدينا مواضيع معينة ولكن لا يوجد شيء محدد حول هذا الموضوع”.

وانتقل أرتيتا للحديث عن إنهاء لاعبيه للهجمة، قائلاً: “عندما يتعلق الأمر بتلك المساحات وتوقيت الحدث، يصبح التدريب والتكرار أكثر صعوبة، إنه أمر صعب للغاية ولكن علينا تحسينه من خلال كيفية تحويل تلك الفرص إلى أهداف”.

واختتم حديثه بشأن سبب عدم ظهور ساكا وأوديجارد ومارتينيلي بشكل حاسم هذا الموسم: “ما فعلوه العام الماضي استثنائي، كنا نعلم أن الحفاظ على هذه الأرقام سيكون أمرًا صعبًا، ليس فقط بالنسبة لنا، ولكن في الدوري”.


تعليقات