آخر المستجدات

كابتن احمد طلب .. قصة إصرار وتحديات

 


أحمد طلب.. قصة إصرار وتحديات


الإسكندرية - 19 فبراير 2024


في عالم يعج بالتحديات والإصرار على تحقيق النجاح، تبرز قصص الإنجازات التي تشكل مثلاً ملهماً للآخرين، ومن بين هؤلاء النماذج يبرز اسم أحمد عبد المطلب خليل سعد لعنوي، المعروف بـ"أحمد طلب"، الذي يروي قصة إصرار وتحديات تعكس روح المثابرة والتفاني في سبيل تحقيق الأحلام.


بدأت رحلة أحمد في عالم كرة القدم منذ ولادته في محافظة الإسكندرية بمدينة برج العرب الجديدة في الأول من سبتمبر عام 1991. امتدت مسيرته الرياضية من خلال تواجده كناشئ في صفوف حرس الحدود، حيث تألق بمواهبه الاستثنائية وقدراته الرياضية المتميزة.


ومع مرور الزمن، نمت مسيرته الرياضية لتشمل مشاركاته في عدة أندية ومنتخبات، حيث امتدت مسيرته حتى وصوله لنادي ميدو الرياضي في موسم 2023/2024. ولكن، كانت الإصابة تنتظره في طريق النجاح، إذ غاب عن الملاعب بسبب إصابتين في الرباط الصليبي وكسر مضاعف في القصبة والشظية.


لكن حتى وقت الإصابة، لم تتوقف قصة أحمد هنا، بل استمرت في عالم التدريب والإدارة الرياضية. بفضل تجربته الواسعة والمتنوعة، استطاع أحمد أن يحقق نجاحات باهرة في عدة أندية ومراكز رياضية، ويحصد العديد من البطولات والإنجازات.


وبجانب مسيرته الرياضية، برزت مساهمات أحمد في مجال الأعمال، حيث أسس عدة أكاديميات لتطوير المواهب الشابة في مجال كرة القدم، ونجح في تسويق لاعبين لأندية الممتاز، مما يجسد تفانيه وعزيمته في بناء مستقبل مشرق للرياضة.


بهذه الطريقة، تظل قصة أحمد طلب قصة إلهام وتحديات، تجسد روح المثابرة والتفاني، وتؤكد على أهمية الإرادة والعزيمة في تحقيق الأحلام وتجاوز العقبات في طريق النجاح.

فيسبوك - facebook 

انستجرام - Instagram 

Ahmed Osama Agency
Ahmed Osama Agency
+201065964224
تعليقات