آخر المستجدات

مصنع اتليتا للملابس الرياضية

 

افتتاح شركة اتليتا للملابس الرياضية في مصر: انطلاقة جديدة للابتكار والجودة


القاهرة، 7 مارس 2024 (اكسترا نيوز) - أعلنت شركة اتليتا، الشركة المصرية الرائدة في مجال الملابس الرياضية، عن افتتاح فروعها الأولى في مصر في شهر ديسمبر 2023، وذلك في إطار استراتيجيتها للتوسع والانتشار في السوق المصري المتنامي.


تأسست شركة اتليتا في عام 2019 بواسطة كل من محمود ماهر، مصطفى سليمان، ومحمد سليمان، وهي تهدف إلى تقديم أفضل جودة في الملابس الرياضية بأسعار معقولة. وتمتلك الشركة خبرة واسعة في العمل مع بعض البراندات الرياضية الشهيرة في السعودية والسودان والإمارات، بالإضافة إلى التعاون مع الأندية الكبيرة في الدوري السوداني الممتاز ودوري الدرجة الثانية المصري.


تم انتهاء التعاقد مع البراندات السابقة في عام 2022، وذلك بناءً على رغبة الملاك في التوجه نحو السوق المصري وتحقيق أهداف التوسع والنمو. وفي هذا السياق، تم افتتاح الفرع الأول لشركة اتليتا في شارع العشرين بمنطقة فيصل، حيث يتميز المكان بسهولة الوصول والتواجد الاستراتيجي.


وبعد نجاح الفرع الأول، بدأت الشركة التحضيرات لافتتاح فرعها الثاني في مدينة الإسكندرية، وسيقع الفرع الجديد في منطقة سموحة بشارع النصر. من المتوقع أن يكون الفرع الجديد مركزًا رئيسيًا لتلبية احتياجات عملائها في المدينة.


تتميز شركة اتليتا بتقديم أجود الخامات وأفضل التصاميم بأسعار تنافسية، مما يجعلها واحدة من أبرز تجار الملابس الرياضية بالجملة في مصر. وتسعى الشركة جاهدة إلى افتتاح المزيد من الفروع في جميع محافظات مصر، بهدف توفير منتجاتها ذات الجودة العالية لمزيد من العملاء.


تجدر الإشارة إلى أن افتتاح فرع اتليتا في الإسكندرية يأتي في إطار رؤية الشركة لتلبية احتياجات عملائها في مختلف أنحاء البلاد، وتحقيق التواجد الوطني الشامل للعلامة التجارية.

facebook 

instgram 

Ahmed Osama Agency
Ahmed Osama Agency
+201065964224
تعليقات