آخر المستجدات

شركة فراخ بلدنا ودورها الكبير في النهوض بالإقتصاد المصري وتوفير لحوم الدواجن الطازجة للأسواق المصرية والعربية

كتب - fastfollows

سنتحدث مع حضراتكم اليوم عن شركة كبيرة في مجالها حيث تعد من أحد أعمدة الإقتصاد المصري والتي تساهم بشكل كبير في النهوض به في مجال الإنتاج الداجني بجميع قطاعاته ومجالاته وإستثماراته لأنها تعد من إحدى أكبر الشركات في هذا المجال وهي الشركة المساهمة المصرية .

شركة فراخ بلدنا للإنتاج الداجني والتي تعمل تحت مظلة قانون الهيئة العامة للإستثمار المصري واليوم نتحدث معكم عن دورها الكبير في النهوض بالإقتصاد المصري وتوفير لحوم الدواجن الطازجة للأسواق المصرية والعربية .

حيث تقوم الشركة بتربية فراخ بداري التسمين في مزارعها من عمر يوم تربية صحية علي الأعلاف النباتية الطبيعية حتى بلوغ عمر الذبح والذي تقوم به الشركة في مجازرها الآليه التي تقع في محافظة أسيوط ومحافظ الجيزة .

وتقوم الشركة بذ بح وتنظيف وتجهيز وتعبئة وتغليف وتجميد منتجاتها من لحوم دواجن مزارعها وطرحها في الأسواق المصرية للمواطنين في صورة منتجات متعددة مبردة أو مجمدة وذات جودة عالية وبأسعار تنافسية مخفضة لكل المصريين وتقوم أيضاً الشركة بتصدير منتجاتها للأسواق العربية .

حيث تتمتع الشركة ومنتجاتها في الأسواق المصرية والعربية بالسمعة الطيبة والجودة العالية التي تتشرف بها الصناعة المصرية ويفتخر بها كل مواطن مصري وهنا قد تكون إنتهت رحلتنا اليوم معكم ومع إحدي أكبر الشركات المصرية في مجال الإنتاج الداجني في مصر ومع وعد منا لكم بتقديم أحد الصروح الأخري للصناعة المصرية في المرة القادمة.


يمكنكم التواصل مع الشركة وإدارتها عبر هذا الرابط المباشر :

https://linktr.ee/Firakhbldna


تعليقات