آخر المستجدات

احمد محمد ابو زيد : رؤية نحو التطور والنجاح

أعلنت مجموعة الزياد للمقاولات، بقيادة السيد أحمد محمد أبو زيد، المدير التنفيذي للمجموعة، عن طموحاتها في أن تكون من أبرز المطورين في قطاع العقارات في الوطن العربي، مؤكدةً التزامها بالتطور والتميز. تركز المجموعة على تطوير الأعمال بمستوى عالٍ من الجودة والفعالية، حيث صرح أبو زيد قائلاً: "نحن نحلم بأن نكون من أكبر مطوري التشييد والبناء والتطور العقاري في الوطن العربي".


وأضاف: "الزياد ليست مجرد شركة، بل هي قصة نجاح تنمو وتتطور، ولكن لتحقيق هذا التطور، نحتاج إلى فريق عمل متميز ومهندسين مبدعين". يرى في الفريق العمل أسرة، حيث يهتم بمصلحة كل فرد ويعمل على توفير بيئة عمل تشجع على التطور والابتكار.


وتشهد مجموعة الزياد نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، وتسعى إلى تعزيز مكانتها في سوق العقارات من خلال تقديم حلول بناء مبتكرة وذات جودة عالية.


وفي ختام كلماته، أكد أبو زيد على رؤية الزياد نحو المستقبل قائلاً: "نحن نسعى جاهدين لتحقيق النجاح والتطور، ونؤمن بأن مفتاح النجاح يكمن في فريق العمل، ونحن نعمل بجد لتوفير أفضل الفرص لتطوير موظفينا وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم".


تعكس مجموعة الزياد للمقاولات تطلعات ريادية نحو التطور والتميز، وتجسد الروح الريادية التي تسعى للنجاح والتميز في قطاع البناء والعقارات في الوطن العربي.


Facebook 

Instagram 

فريق التحرير
فريق التحرير
تعليقات