آخر المستجدات

حامد احمد حامد احمد

1
حامد احمد حامد : شاب من أسيوط يحقق النجاح في مجال التشطيبات والديكور


تمكن الشاب حامد أحمد حامد، البالغ من العمر 33 عامًا، والمقيم في مركز الفتح بمحافظة أسيوط، من تحقيق نجاح باهر في مجال التشطيبات والديكور، حيث أصبحت شركته "Home Style" واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال بالمحافظة.
وُلد حامد في 18 ديسمبر 1990، وتخرج في كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، وبدأ مسيرته المهنية كمهندس ديكور، حيث قرر بناء شركته الخاصة منذ حوالي 7 سنوات. بدأت رحلته في مجال التشطيبات من الصفر، وبفضل إتقانه وإبداعه، نجح في بناء شركته التي أصبحت اليوم من أهم الشركات في مجال التشطيبات بأسيوط.

حول أسرار نجاحه، قال حامد: "المثابرة والعمل الجاد هما مفتاح النجاح، بالإضافة إلى الابتكار وتقديم الجودة في الخدمات المقدمة للعملاء". وأضاف: "حلمي أن أرى شركتي تنافس أكبر الشركات في مصر وأن تكون من بين أهمها، وسأواصل العمل بجدية لتحقيق هذا الحلم".

تتخصص شركة "Home Style" في التشطيبات والديكورات الداخلية، وتقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، مما جعلها الخيار الأول للعديد من العملاء في أسيوط والمناطق المجاورة.

بهذا الإنجاز، يكون حامد أحمد حامد قد أضاف قصة نجاح جديدة إلى سجل الشباب الطموح في محافظة أسيوط، مؤكدًا على أن العمل الجاد والإصرار هما الطريق لتحقيق الأحلام والتميز في مختلف المجالات.

news agency
news agency
تعليقات