آخر المستجدات

ارتفاع القيمة السوقية لموهوب برشلونة كوبارسي

يقدم اللاعب الإسباني باو كوبارسي مستوى جيد للغاية رفقة برشلونة خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.



وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه تنعكس "طفرة المواليد" للاعبين الشباب الصغار جدًا في برشلونة قريبًا في المؤشرات المرجعية في القيمة السوقية للمواهب مثل كوبارسي، حيث يبلغ من العمر 17 عامًا وبالكاد شارك قلب دفاع نادي برشلونة في 13 مباراة رسمية في الفريق الأول لبرشلونة منذ ظهوره لأول مرة في يناير 2024 ضد أونيونيستاس دي سالامانكا، 



وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أداءه كان مرتفعًا للغاية لدرجة أن مدربه، تشافي هيرنانديز، اعتبره بالفعل لاعبًا أساسيًا في دفاعه خلال فترة الموسم الذي كان عليه فيه التعامل مع كبار المنافسين، مثل نابولي أو أتلتيكو مدريد أو أتلتيك بلباو. 



كما أنه كان ظهوره لا جدال فيه، ولهذا السبب لم يتردد المدرب الإسباني لويس دي لا فوينتي في استدعاء المدافع الشاب من البلوجرانا للفريق الأول، وخلال الليلة يمكنه الظهور لأول مرة في لندن ضد المنتخب الكولومبي.



ولا يؤكد هذا التطور المذهل توقعات برشلونة فيما يتعلق بإمكانيات كوبارسي فحسب، بل يضاعفها أيضًا إلى مستويات غير عادية، كما أنه وفقًا لموقع ترانسفير ماركت فإن قيمة كوبارسي أعلى بحوالي 20 مرة مما كانت عليه في تقييمه السابق.



وحتى ديسمبر من العام الماضي كان تقييم المدافع 1.5 مليون يورو. واعتبارًا من يوم الخميس الحادي والعشرين، وصلت قيمة اللاعب إلى 25 مليون يورو، وتعد هذه القفزة مثيرة للإعجاب.

فريق التحرير
فريق التحرير
تعليقات