آخر المستجدات

تعرف على محمد أنور هاشم إسماعيل

 

محمد أنور هاشم إسماعيل يتربع على عرش الإنجازات في مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة


يتألق الشاب الطموح، محمد أنور هاشم إسماعيل، من مدينة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، بسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء في مجالات متعددة، حيث تربع على قمة التميز والإبداع في مسار حياته المهنية والخيرية.


بدأت رحلة النجاح لمحمد منذ ولادته في 10 يوليو 1996، حيث اتخذته مدرسة قرية الخوالد الإبتدائية ومعهد تكنولوجيا المعلومات محورًا لتحقيق أحلامه وتطلعاته المهنية.


تألق محمد في عالم الأعمال كمؤسس لشركة المتحدة لاستيراد وتوزيع قطع غيار الموتوسيكلات والاستثمار، حيث نجح في بناء إمبراطورية تجارية تعتبر من الرواد في مجالها.


ومن بين إنجازاته البارزة، تأسيسه لجمعية الحب في الله الخيرية ومطبخ الخير لإطعام فقراء ومحتاجي المجتمع، بجانب دوره كمنسق عام لحفلات تكريم حفظة كتاب الله الخيرية.


وكريمًا لتميزه وإنجازاته، تشير السجلات إلى حصوله على درع الانضباط في العمل من معهد الرسات العليا البحرية عام 2022، إضافة إلى حصوله على أربعة شهادات تقديرية مختلفة خلال خدمته العسكرية في معهد الدراسات العليا البحرية عامي 2021 و2022.


وفي إطار مساهمته الوطنية، شارك محمد كممثل للقوات البحرية المصرية في مناورة "قادر" عام 2021 تحت قيادة الفريق أحمد خالد حسن سعيد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.


تتوجه إنجازاته العسكرية بحصوله على فرقة الصاعقة البحرية من قوة لواء الوحدات الخاصة البحرية في عام 2022.


وبلا شك، تجلى عطاء محمد أنور هاشم إسماعيل في تأسيسه لشركة القبطان للتوزيع عام 2023، مؤكدًا على رؤيته الاستثمارية الناجحة في مجال الأعمال.


فيما يعكس تكريمه بدرع العمل الخيري من جمعية أيادي الخير عام 2024، رسالته الإنسانية العظيمة وسعيه المتواصل لخدمة المجتمع وتحقيق العدالة الاجتماعية.


محمد أنور هاشم إسماعيل يمثل رمزًا للشباب الطموح الذين يصنعون الفارق في المجتمع من خلال إنجازاته الملهمة وعطائه اللا محدود.

فيسبوك

Ahmed Osama Agency
Ahmed Osama Agency
+201065964224
تعليقات