آخر المستجدات

عبدالرحمن طارق كسبه



عبدالرحمن طارق كسبه .. قصة نجاح شاب مصري يتألق في عالم الهندسة والبرمجيات


عبدالرحمن طارق كسبه ، شاب مصري من محافظة الدقهلية، يمثل قصة نجاح ملهمة في عالم الهندسة والبرمجيات. وُلد في مركز أجا تحديدا في قرية برج النور الحمص في الأول من يونيو عام 1998، وبدأ مسيرته التعليمية في جامعة المنصورة بكلية الهندسة قسم الحاسبات ونظم التحكم.


في بداية عام 2019، قرر عبدالرحمن مواصلة دراسته الهندسية في ألمانيا، حيث أنهى برنامجه الدراسي في جامعة ديسبورج إيسن في زمن قياسي لمدة عامين ونصف. يتمتع عبدالرحمن بسمعة طيبة بين دائرته وأصدقائه بفضل حسن خلقه واجتهاده.


على الرغم من شبابه، قرر عبدالرحمن الارتباط وتكوين عائلة، وقبل أن ينهي دراسته، رزق بطفل. بعد ذلك، نجح في بناء مسيرته العملية في شركة Accenture، إحدى أبرز الشركات عالمياً.


وما لا يقل أهمية، أسس عبدالرحمن شركته الخاصة في مجال البرمجيات في بداية عام 2024، والتي تحمل اسم "Axnos"، حيث يعمل على تطويرها بشغف وإبداع.


حتى في فترة دراسته الماجستير في جامعة بوخم الألمانية، يجد عبدالرحمن الوقت لممارسة هوايته المفضلة وهي كرة القدم، حيث ينضم إلى نادي محلي في المانيا يدعى HFC، ورغم حبه للعبة، إلا أن التزامه بالدراسة وتطوير شركته لم يثنيه عن مساره الواعد.


تلك هي قصة عبدالرحمن طارق كسبة ، شاب مصري يجسد الإرادة والتفاني في تحقيق النجاح وتحقيق الأحلام، ويثبت أن العمل الجاد والمثابرة هما المفتاحان لتحقيق الطموحات بغض النظر عن العقبات.

Ahmed Osama Agency
Ahmed Osama Agency
+201065964224
تعليقات