آخر المستجدات

تنظيم عمل الإدارات والمديريات والرقابة خلال عيد الأضحى المبارك بتوجيه من وزير التموين


أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية كتابًا دوريًا لتنظيم عمل الإدارات والمديريات والرقابة على كافة الأنشطة التموينية والتجارية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.


ونص الكتاب الدوري الصادر على العمل بالتناوب خلال فترة عيد الأضحى المبارك للرقابة والمرور على كافة الأنشطة من المخابز البلدية والأنشطة التموينية الأخرى والأسواق، ومتابعة استقرار الحالة التموينية من توافر اللحوم الحية والمذبوحة وأسعارها بالمجمعات الاستهلاكية والشوادر، والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن والتابعة لوزارة الزراعة والوحدات المحلية بالمحافظة.


وشمل الكتاب الدوري التوجيه بعمل المخابز البلدية بكل إدارة تموينية والسماح بمنح إجازات لبعض المخابز البلدية حال طلبها بما لا يتجاوز 20% من أعداد المخابز البلدية العاملة بكل إدارة تموينية، مع مراعاة عدم تأثر المنطقة وتوافر الخبز البلدي المدعم للمواطنين.


وقال أحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي، إن الكتاب الدوري شدد على المتابعة والرقابة على الأسواق والأسعار ومتابعة صرف السلع الغذائية وتشكيل غرفة عمليات رئيسية وأخرى فرعية لمتابعة الحالة التموينية وتلقي شكاوى المواطنين.

فريق التحرير
فريق التحرير
تعليقات