آخر المستجدات

نقيب المهن التمثيلية يوضح موقفه من مشاركة مايكل إسكندر في المسلسل الإسرائيلي 'بيت داود'


 كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موقف النقابة من مشاركة الممثل مايكل إسكندر في تقديم دور البطولة في المسلسل الإسرائيلي "بيت داود"، الذي سيعرض قريبًا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية بمشاركة العديد من النجوم الإسرائيليين. وأوضح أشرف زكي لـ "القاهرة 24" أن مايكل إسكندر غير مقيد بنقابة المهن التمثيلية وغير تابع لها، وبالتالي ليس للنقابة موقف تجاهه.


تفاصيل المسلسل الإسرائيلي "بيت داود"


كشفت صحف إسرائيلية أن الممثل مايكل إسكندر سيجسد دور النبي داود، إلى جانب عدد من الممثلين الإسرائيليين، منهم سليمان وأشرف برهوم، اللذان يجسدان دور الملك شاول ودوغ، بالإضافة إلى يالي توبول مرجاليت، حفيدة حاييم توبول، التي ستلعب دور ميراف، إحدى بنات شاؤول. ويشارك أيضًا ستيفن لانغ في دور النبي صموئيل، ولاعب كمال الأجسام البريطاني والممثل مارتن فورد وغيرهم.


إنتاج وعرض المسلسل


أعلنت شركة أمازون إنتاج المسلسل الإسرائيلي "بيت داود"، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية. وقد نوهت الصحيفة العبرية إلى أن وجود الممثل المصري في المسلسل الإسرائيلي قد يثير استفزاز البعض، خاصة أنه ممثل ولد في مصر وسيلعب دور أحد أهم القادة في تاريخ الشعب اليهودي.


تعليق الممثل المصري مايكل إسكندر


أكد الممثل مايكل إسكندر، الذي يحمل الجنسية المصرية ولكنه يعيش بالخارج، مشاركته في المسلسل معبرًا عن سعادته الشديدة بذلك. وكتب صاحب الـ 22 عامًا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "أشعر بالتواضع والشرف لمشاركتي في هذا العمل، إن سرد قصة النبي داود تعد أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع أن أصف مشاعري بالكلمات".

فريق التحرير
فريق التحرير
تعليقات