آخر المستجدات

البلوجر الجوو زردق: حلم الشهرة لخدمة المجتمع


البلوجر الجوو زردق: حلم الشهرة لخدمة المجتمع

الجوو زردق من محافظه الغربية - مركز زفتي


*إكسترا نيوز* - في محافظة الغربية، يبرز الطالب الثانوي الجوو زردق كأحد صانعي المحتوى البارزين على منصات التواصل الاجتماعي. على الرغم من صغر سنه، حيث يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، حقق زردق نجاحات ملموسة في مجاله، حيث حصل على درع اليوتيوب في أقل من عام ووصل عدد متابعيه الآن  إلى اكثر  من 200 ألف. كما حصل على درع كواي ولديه 600 ألف متابع على تيك توك.


يقول زردق: "أنا لسه طالب ثانوي، مجالي حاليًا هو صناعة المحتوى والسوشيل الميديا  حلمي في المستقبل أن أكون مشهورًا ومؤثرًا لخدمة الناس في أي كان ما يكتبه الله لي.

 السوشيال ميديا حاليًا مليئة بالتضليل والفساد والكذب، وأريد أن أكون مشهورًا ومحبوبًا حتى أتمكن من توجيه الناس للحق وإعطائهم نصائح دينية ودنيوية ومعنوية."


ويضيف: "الحمد لله،ما وصلت إليه حتى الآن جيد، ووصلت له مش بشطارتي لا بكرم وتوفيق ربنا ثم دعوات أمي وهي الوحيده الي كانت الداعم والحافز  ليا حابب اشكره لأنها لي فضل كبير عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي  ،وباذن الله أطمح للمزيدمن النجاح  بتوفيق من الله. 


أنصح متابعيني بأن السوشيال ميديا تحتوي على الجيد والسيئ، وعليكم تحديد من تستمعون إليه وتتابعون. اجعلوا متابعتكم لما يفيدكم معنويًا ودينيًا، مثل كيفية بدء عمل تجاري أو الحصول على معلومات عامة أو دينية هكذا يعني ... أهم شيء للنجاح في أي مجال هو البداية بالصلاة، ولا تفرطوا فيها. + النجاح يحتاج إلى صبر واستمرار. بالتوفيق للجميع."


ختامًا، يشير الجوو زردق إلى أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي وبناء لتحقيق الفائدة الشخصية والمجتمعية. 

Ahmed Osama Agency
Ahmed Osama Agency
+201065964224
تعليقات