آخر المستجدات

شركة connected group للحراسات والبودي جاردات والخدمات الفندقيه وإدارة المشروعات



شركة connected group للحراسات والبودي جاردات والخدمات الفندقيه وإدارة المشروعات

تسعى شركة Connected Group إلى تحقيق مكانة ريادية في صناعات الحراسات والبودي جاردات والخدمات الفندقية، وإدارة المشروعات، من خلال تطبيق استراتيجيات تمكنها من الابتكار والتميز في خدماتها. تركز الشركة على عدة محاور رئيسية لتحقيق أهدافها المستقبلية:


#### 1. التوسع والتنوع في الخدمات

شركة Connected Group تسعى إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل المزيد من الخدمات الأمنية المتطورة، وتعزيز الحلول الفندقية المخصصة، بالإضافة إلى تقديم خدمات إدارة المشروعات بمعايير عالمية. من خلال هذا التوسع، تسعى الشركة إلى تلبية احتياجات عملائها بشكل أكثر شمولية وفعالية.


#### 2. التكنولوجيا والابتكار

تعتبر التكنولوجيا أحد أهم محاور نمو Connected Group، حيث تسعى الشركة إلى استخدام أحدث التقنيات في مجال الأمن والخدمات الفندقية لتحسين كفاءة العمليات وتعزيز الأداء. يشمل ذلك استخدام الذكاء الاصطناعي، والحلول السحابية، وتكنولوجيا التتبع لتقديم خدمات أكثر دقة وأمانًا.


#### 3. الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية

تولي Connected Group اهتمامًا كبيرًا بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، حيث تسعى إلى تنفيذ ممارسات مستدامة في كافة عملياتها وتعاملاتها. تشمل هذه الجهود تقليل البصمة البيئية، وتحسين شروط العمل، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات التي تعمل بها.


### مميزات Connected Group


- *التخصص والخبرة العميقة*: تتمتع Connected Group بخبرة واسعة في مجالات الأمن والخدمات الفندقية وإدارة المشروعات، مما يمنحها قدرة استثنائية على تقديم الحلول المتكاملة.

  

- *الابتكار والتكنولوجيا*: يعزز التركيز المستمر على التكنولوجيا والابتكار قدرة الشركة على التكيف مع التحديات الجديدة وتلبية احتياجات السوق بشكل ديناميكي.

  

- *المسؤولية الاجتماعية*: يبرز التزام Connected Group بالمسؤولية الاجتماعية من خلال مبادراتها المستدامة التي تعزز العلاقات المجتمعية وتساهم في بناء مستقبل أفضل.


باختصار، تتطلع شركة Connected Group إلى تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجالات الأمن والخدمات الفندقية وإدارة المشروعات، من خلال الابتكار، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة، والتزامها بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

صفحه فيسبوك : 

يمكنك التواصل معهم عبر الارقام التاليه :- 

01014424839

01032887048
Ahmed Osama Agency
Ahmed Osama Agency
+201065964224
تعليقات